محسوبك يبقى

صورتي
hegazyalone@hotmail.com أحد كوادر القله المندسة سابقا

الاثنين، 1 نوفمبر 2010

مطلوب شاب سيس


هل تجد صعوبة فى ان تكون خبيرا استراتيجيا ---هل تجد صعوبه فى ان تكون متحدثا رسميا بأسم جماعه ما أو جبهه ما إليك سيدى الفاضل المقادير المطلوبه ومرفق بها بعض الامثله
عدد واحد بدلة سوداء ماركة  " جان فرانكو فيررى " عليها كرافات ايطالية المنشأ ( وليست من على أرصفه شارع شهاب ) وحذاء ماركة كلاركس أسود اللون ويفضل أن ترتدى ساعة "جوفيال " فى يسراك من أجل مزيدا من " الحبكة الدراميه " .... فنحن بلد " مظاهر "
بعد أن تتأكد من كل ما سبق ؛ تضيف إلى اسمك لقب " خبير استراتيجى " فى أى شئ تريد ؛ يمكنك أن تطلق لخيالك العنان لكى يختار الشأن الذى ستكون خبيراً استراتيجياً به ؛ فلا تقلق فالمجتمع الذى نتشرف بالأنتماء اليه يعانى من بلاهة حادة وإنفصام فى الشخصية يؤهلة لكى يستمع اليك ويتقبل ما يبوح به خيالك المريض .


خبير بالصدفة البحته ... فهو يصنف على أنه " كاتب وخبير فى الجماعات الأسلامية " فرغم أنه لم تعتمد له دراسة واحده أو حتى بحث عن الحركات الاسلاميه إلا ان السيد عبد الرحيم على يظهر على شاشات التليفزيون والفضائيات التى أصبحت مثل " دورة مياة عموميه " لكى يتحفنا بتحليلاته الساذجه وتصوراته المستقبليه التى أكاد اجزم انه يستقيها من إحدى حلقات " عالم سمسم "










صحفى لم يسمع عنه أحد حتى تم تعيينة رئيس لتحرير جريدة أخبار اليوم ؛ خدمتة الظروف حينما كانت الحرب على أشدها داخل الحزب الوطنى بين جناحية الحرس القديم والجيل الجديد ؛ وبسبب توازنات معينة تم التوافق عليه ليقينهم انه " راجل عايز ياكل عيش " ولكنه تمسك بالفرصة وتحول عموده اليومى الى " شاويش مسرح " فى احد الأفراح الشعبيه ؛ وحول عمودة اليومى الى " احتفاليه وكرنفال " فى حب السيد الرئيس ونجلة ولا مانع ايضا من جملتين " غزل عفيف " للسيد أحمد عز بعد أن انتصرت جبهته على الحرس القديم انتصارا ساحقا .




                                               
    

عندما أيقن ان مهنته " الموقرة " لم تعد تكفى طموحاته الماديه كما أنها تكبح جماح شراهته نحو الشهره والمناصب القياديه قرر الرحيل ؛  ولكن كان عليه أن يجعل من مشهد إستقالتة مهرجان صاخب أشبه بحفلات " مزيكا التكنو ".... وكان له ما أراد .
فهو بارع فى الصراخ وموهوب فى " التدليس "-والتدليس بمفهومه الجديد هو ان تتحدث فى موضوع ما ويكون نصف كلامك صحيح والنصف الاخر كذب وإفتراء فتختلط الامور على عوام الناس – ولانة من القلائل الذين استطاعوا أن "يركبوا قانون هذه البلاد "بل تفوق على الجميع " ودلدل رجليه " أصبح من أصحاب المقام العالى فى هذه البلاد و نجم الشباك الأول فى برامج فضائيات المحروسه .



  
قضى فترة لا بأس بها يخدم فى أروقة جهاز أمن الدولة وصنفت هذه الفترة على انها ناجحه بكل المقاييس حيث ترك علامه واضحه فى تاريخ هذا الجهاز العظيم – هذا بجانب علامات وتشوهات فى أجسام المعتقلين – وبعد أن خرج من بابه الكبير تفرغ للعمل السياسى وأصبح كادر من كوادر الحزب الوطنى ولأرتفاع صوته وصراخه الدائم فقد أصبح نجم شباك أيضا فى برامج " الصدامات " ولأن الطبع يغلب التطبع لم يستطيع الرجل التخلص من ماضية الدموى وطالب " بضرب المتظاهرين بالرصاص الحي "  .

هناك تعليقان (2):

  1. اكيد دا ارخص خبير في السوق علشان كده بيجيبوه ومبتسم دليل علي سعة الاطلاع والنظرة الشمولية والرؤية المستقلبية للعالم ويا ريت الكل يسمع كلامه وابقو قابلوني في الحلقة الجاية كما قال سعد زغلول مفيش فايدة
    والرخامة لا تكتسب ولكنها بالفطرة

    ردحذف