محسوبك يبقى

صورتي
hegazyalone@hotmail.com أحد كوادر القله المندسة سابقا

الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

إختر الأجابة الصحيحه مما بين القوسين - إبقى قابلنى


ان القدرة على نقد الذات لها مدلولات رأسيه على التمحور الفيزيقي فى المتوالية الالزاميه للحالة النفسية للشخص موضع الدراسة . فالثابت علميا ان نقد الذات هو ناتج عن رغبة إنسانيه عميقة مستترة داخل المسودة النخامية فى الهامش التعبوي الليمفاوي الذي يحصل على الأوامر التنبيهية من مركز الاحساس داخل النتوء الامامى المنبثق عن الفص الخلفي للقصبة العليا داخل العقل ؛ هذا وقد ظهرت فى اواخر القرن العشرين بعض المحاولات الفرديه من بعض العلماء لايجاد صله بين التقييم التقوقعى للبطين الأيمن والحالة التى يكون عليها العصب الليمفاوي فى كويكية الطلاسم النخامية الداخلية الكامنة فى المدلول الفيزيقي سواء كان إراديا أو لا إراديا .
ولكن العلماء أجمعوا على أن نقد الذات لا يخضع للمقاييس الفيزيقية او السيكولوجية وإنما هو حاله فسيولوجية تتوحد مع المدلول الفيزيقي تارة ومع المدلول السيكولوجي السيكوباتى بنوعية الظاهر والباطن تارة أخرى.

فى ضوء ما سبق اجب عن الاسئله الاتيه :

السؤال الأول :

1-     انته عامل ايه دلوقت !!!؟

2-   اجمع العلماء ان نقد الذات يخضع للتأثير الفسيلوجى بنوعيه.....فى ضوء ما فهمت من هذه العباره أذكر سبب غير " الماس الكهربائى " تسبب فى ارتفاع سعر " الطماطم "؟

3-  اذا كان المدلول السيكولوجى السيكوباتى هو حالة فيزيقيه تؤثر فى مقدار التأثير السلبى الذى يسببه الاسقاط العمودى لحبل الافكار الليمفاوى التشعبى ثنائى الاستجابه .... أذكر حلقة لم يثنى فيها خالد الغندور على " حياده " ؟

4-   إذا كان التمحور الفيزيقى الانسيابى يحمل الصفه السيكوباتيه اذكر ثلاث أسباب رئيسيه للسخافه المستفذه فى فيلم " بحبك وانا كمان " ؟

5-  إذا كان نقد الذات رغبه مستترة .... وضح السبب فى أن جميع دول العالم لديها مشروع يسمى صناعة " أبطال " اولمبيين أما فى مصر فلدينا مشروع يسمى صناعة " البطل " الأوليمبي .

السؤال الثانى :

1-     إنسحب الوفد من الأنتخابات بعد اتفاقه الغامض مع الوطنى( لتحسين سعر البيع – دور الكومبارس معجبوش – عادى مصارين البطن بتتخانق)
2-  مدحت شلبى عندما يقرأ رسايل المدح التى تصله من المشاهدين الغرض منها ( مطلوب عروسة – بيظبط الأتموسفير – فراغ بعيد عنك )
3-  احمد غانم سلطان لم ينتقل للأهلى لانه ( مفيد أكتر للأهلى وهوا فى الزمالك – لأنه مفيد لفريق الغطس فى الزمالك -  الأرزاق على الله )

4-  ماذا تفهم من رغبة غادة عبد الرازق فى ان تتغير ثقافة المصريين عندما يشاهدون مشاهدها الساخنه ( شفافية مفرطه – احساس عالى بالشباب – كلو ثقافى ومفرقتش )   

5-  فى زيارة السيد الرئيس لكارفور علق أن تجربة كارفور يجب أن " تعمم " على باقى المحافظات ... ما المقصود بكلمة تعمم ( ان نشاهد فى يوم ما كارفور صفط اللبن – ان ننقل كارفور فى كل محافظة شوية – تنظيم رحلات يومية لكارفور )

6-  حاجة المصريين لأنشراح فى كل الأزمات التى يواجهونها تنبع من ( الحفاظ على سلامة الأحبال الصوتية – الوقاية من أمراض القلب – الأشكال ديه مينفعش معاها غير إنشراح )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق