محسوبك يبقى

صورتي
hegazyalone@hotmail.com أحد كوادر القله المندسة سابقا

الخميس، 14 أكتوبر 2010

عندما فقد شارون إحدى خصيتيه


المعجزة : هى أن تجد أسم  جدك رحمة الله فى القوائم الانتخابيه ..... الاعجاز : هو ان يدلى بصوته فعلا لمرشحى الحزب الوطنى .
---------------
الشماته : هو شعور لا إرادي ينتاب أى مصرى يعلم ان شارون فقد إحدى خصيتيه فى حرب أكتوبر .... الكارثه : هى انه فعل لاحقا كل هذا بالعرب بخصيه واحده ؛فما بالك لو كان يمتلك خصيتين .
---------------
الوهم : هو أن ترى العذراء فوق إحدى كنائس شبرا ..... الجهل : هو اليقين فى أن زيارة واحده لـ " مولد الشيخ على " ستعالج العقيم وتشفى الأبرص .
---------------
الاجتهاد :  هو أن يحصل الدكتور زويل على جائزة نوبل .... الواسطه هى أن يلعب غانم سلطان فى الزمالك ويعمل سيد عبدالحفيظ فى تقديم البرامج .
---------------
الحقيقه : هى أن يعلن الرئيس مبارك انه لم يناقش موضوع التوريث مع نجله .... الواقع : هى ان مسألة التوريث حتمية غير قابله للنقاش أساسا .
---------------
المرونه : هى محاولة الطبقه الوسطى التخلى عن " الكماليات " فى خضم ضغوط الحياه .... السخافه : هى محاولة طبقة الأثرياء التخلي عن " هدومها " على شواطئ مارينا .
---------------
المسخره : هى ان تصبح منه شلبى نجمة شباك بعد مشهد " العشه " الشهير فى فيلم الساحر ... التهريج : هى أن اكون مصرى الجنسيه ويسألنى ظابط "كاونتر الوصول " فى مطار القاهره وهو يتفحص جواز سفرى عن سبب الزيارة .
---------------
الشعارات : هو ان يكون شعار الحزب الوطنى ان الاستقرار هو من سيعبر بنا الى المستقبل .... الكارثه : هى ان العبور سيتم على " جتتنا "

heGazy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق